Wednesday 17 January 2018

على المجلات التجارية


على المجلات التجارية هذه الاشياء المتوقع هو فضول جدا. أخطط للاستفادة من هذا المفهوم على الفور. لقد تم الحفاظ على سجل من كل التجارة فعلت، لكنني لم يحافظ على مسار ما أنا الآن أتمنى لو كان (ثقة السوق بشكل عام، etc8230؛). هل لديك قائمة محددة من الأشياء الموصى بها لتبقى في سجل التداول، أو الأفضل من ذلك، هل تعرف من أي برنامج السجل التجاري؟ سوء الإجابة على الجزء الأخير من هذا السؤال أولا. أنا لم أستطع العثور على أي (بأسعار معقولة) البرامج بعد القيام ببعض عمليات البحث على جوجل والمنتديات EliteTrader. لقد بدأت فعلا باستخدام مجموعة من البرامج اليومية العامة ولكن بعد أسبوع أو نحو ذلك أدركت أن جدول ستكون وسيلة أفضل بكثير للذهاب. مشكلة واحدة مع استخدام حزمة من هذا القبيل هي أنني يمكن أن ترى سوى تفاصيل التجارة في وقت واحد. وكانت القضية الكبرى الأخرى التي لم تسمح لي لتوليد إحصاءات. 2014 تحديث: وأخيرا ومسجل التجارة على شبكة الإنترنت مع احصائيات كاملة وتجارة الاستيراد التلقائي. رئيس لأكثر من StockTradingToGo. A جدول يحل كل هذه المشاكل. وبعد الاطلاع على جداول المثال في فان K. Tharps الحرية المالية خلال يوم التداول الإلكترونية أصبح من الواضح جدا أن جدول كان وسيلة للذهاب. الجريدة التي توصي ثارب بحساب (يا ما بين هام) المتوقع من النظام الخاص بك. فإنه يعرض أيضا فوزك٪، وهو الرقم الذي ايم دائما مهتمة لمعرفة. يناقش ثارب أيضا أفكار أخرى لأشياء التاجر قد ترغب في كتابة، من أشياء مثل معنويات السوق والمؤشر القيم لأشياء مثل درجة حرارة الغرفة وما كان واحدا عقلك في ذلك الوقت. وهنا الأعمدة في جدول البيانات الخاص بي (يمكنك تحميل جدول البيانات الخاص بي إذا رغبت في ذلك): التاريخ رمز السهم قصيرة طويلة كمية اشترى (السعر) المباعة (السعر) المخاطر الأولي ($ مبلغ خسارتي إذا كان يحصل على ضرب بلدي المحطة الأولي) عمولة R متعددة (PL مقسوما المخاطر الأولي) انتصر ٪ تعليقات (شكل خالية من النص) $ في العمل ٪ الربح / الخسارة المخاطر الأولي٪ المتوقع (هذه الخلية هي في أعلى الصفحة وتحتسب في جميع الصفقات بلدي) مجموع PL (خلية أخرى في الجزء العلوي من الصفحة) واحدة من أشياء لطيفة حول استخدام جداول البيانات هو المرونة والتمدد التي يقدمها. على سبيل المثال، مجلة بلدي الأصل لم يحتوي على الأعمدة الثلاثة الأخيرة المذكورة أعلاه. لكنني كنت غريبة عن تلك الأرقام حتى أنا فقط برزت لهم هناك. ايم متأكد من شر إضافة المزيد من الأعمدة لمجلة مع مرور الوقت. وإليك بعض الأشياء الأخرى المحتملة لتتبع التي اقترحت في 8220؛ الأدوات والتكتيكات لDayTrader ماستر 8220 ؛: اسلوب سوينغ التجارة أو التجارة اليوم، الخ سبب دخول الأولي إيقاف الأسعار الهدف (كان هذا المجال في أول مجلة بي ودفعني المكسرات لدي القضايا الرئيسية مع محاولتهم ربط أهداف السعر إلى الصفقات أساسا ب / ج أنا لا أريد أن قطع منها short8230؛) بيع تاريخ (يجب أن يكون تاريخ خروج، تاريخ بيع يفترض كل تداولاتك كان يتوق) سبب البيع (خروج!) الخطأ 1 خطأ 2 خطأ 3 نأمل من شأنها أن تعطيك بعض الأفكار الجيدة حول ما يتم تنفيذه في مجلة الخاص بك. الشيء الوحيد الذي وجدت أن مجرد ممارسة الحفاظ على دورية محدثة تبقي لي على أصابع قدمي. كلما أجد نفسي التفكير في اتخاذ نشرة على التجارة أنني أعلم أنني سوفت، وأنا أسأل نفسي كيف ايم الذهاب الى شرح مشاركتي في مجلة بلدي. الذي يكون عادة بما فيه الكفاية للحفاظ على لي من أن التجارة مشكوك فيها. شيء آخر لطيفة هو تتبع مضاعفات R. أنت تعرف أنه إذا كنت تبدأ في رؤية R مضاعفات أقل بكثير من -1.0 أن كنت حقا لخبطة. ثيريس أي مبرر للسماح سقوط الأسهم من خلال وقف الأولي. يصبح من الواضح أيضا جدا كم هو مهم للحفاظ على تلك الخسائر الصغيرة. سكرتير خاص إذا كان أي شخص لديه أفكار أخرى حول ما يتم تنفيذه في مجلة أو يعرف من حزمة برامج مجلة جيدة يرجى ترك التعليق. P. P.S. نسيت أن أذكر أن لدي أيضا أوراق إضافية في بلدي المصنف مجلة (التفوق المصطلحات). صفحة واحدة أدعو الدارمي اليومية هي مجرد بلدي PL لهذا اليوم مع أي تعليقات أشعر ضرورية لذلك اليوم. صفحة أخرى هي متطابقة باستثناء تنطبق على الأعمدة لأسبوع كامل.

No comments:

Post a Comment