Wednesday 3 January 2018

زخم استراتيجية التداول يوم للمبتدئين


زخم استراتيجية التداول يوم للمبتدئين مع استراتيجيات التداول يوم الزخم للمبتدئين أنا أنظر فقط إلى تجارة الأسهم على قوة صعودا أو هبوطا trends. В لكن يتيح خطوة إلى الوراء للحظة ونسأل أنفسنا ما نطلبه من زخم التداول اليوم strategy. В أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم هذا هو مخزون moving. В التي يتم تقطيع حول هم جانبية useless. В لذا فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على these. В أنا فقط المخزونات التجارية في extremes. В وهذا يعني أنا ابحث عن الأسهم لها مرة واحدة في نوع سنة event. В الحركة السعرية المرتبطة بهذا الحدث هو دائما تقريبا cleanest. В ذلك الخطوة الثانية لدينا تفعل قليلا من حفر لمعرفة ما هو الحافز الذي سيدفع هذا المخزون لديها 30-40٪ داخل move. В اليوم نتذكر أيضا أنه ليس كل الاسهم قادرة على وضع في 30-40٪ التحركات. В هذا يعني أن لدينا لتصفية الأسهم التي تتحرك بواسطة السوقية والأرصدة float. В مع القيمة السوقية أصغر وتعويم والتجارة faster. В وذلك لأن هناك إنخفاض المعروض من الأسهم، وخلال فترات ارتفاع الطلب ، يمكن لهذه الأسهم يذهب مكافئ! العثور على حافز وعادة ما تحقق StockTwits لمعرفة ما إذا كان شخص ما نشر رابط لهذه الانباء. أود أن تجارة الأسهم التي ذكرت مؤخرا فوز كبير الأرباح، الأسهم المستحضرات الدوائية الحيوية التي أصدرت للتو أنباء، أو مخزون الشركات الصغيرة التي قد أعلنت للتو شراكة أو عقد مع شركة أكبر من ذلك بكثير. الزخم خطة استراتيجية التداول يوم أنماط التداول وأتطلع لفي اتجاهات أعلى أنماط التداول وأتطلع لفي اتجاهات داون حيث لضبط محطة بي؟ عندما كنت شراء أسهم الزخم وعادة ما وضع نقاط وقف قريبة أقل بقليل من سحب الأولى السابق. В إذا كان الوقف هو أبعد من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت التوقف من ناقص 20 سنتا وأعود لمحاولة ثانية. В السبب أنا استخدم توقف 20 المائة هو لأنني أريد دائما أن التجارة مع 2: 1 نسبة الربح الخسارة. В وبعبارة أخرى، إذا كنت المخاطرة 20 سنتا، لأنه لدي القدرة على تقديم 40 سنتا. В إذا خطر لي 50 سنتا أو أكثر، وهذا يعني أنني بحاجة للتأكد 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة المناسبة خسارة الربح لتبرير التجارة. В أحاول تجنب الصفقات حيث لدي لتوليد ربح كبير لتبرير التجارة. В لها أسهل بكثير لتحقيق النجاح إذا كان لدي توقف 20٪ و 40 هدفا المائة مقابل وقف 1.00 وtarget. В 2.00 الربح عند التداول ايم وأنا أحاول أن تحقيق التوازن بين خطر لي في جميع الصفقات. درجة أفضل طريقة لحساب المخاطر هو أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول جهدي لوقف بلدي. В إذا كان لدي توقف 20 المائة، وتريد أن تبقي لي المخاطر والحد الأقصى إلى 500 $ لقطة مريضة 2500 سهم (2500 X 0.20 = 500) الاحصائيات إدارة المخاطر

No comments:

Post a Comment