Sunday 21 January 2018

المتقدمة استراتيجية # 10 ( تريند استراتيجية لاين للتجارة )


المتقدمة استراتيجية # 10 (تريند استراتيجية لاين للتجارة) قدمه إدوارد Revy على 4 أكتوبر 2008 - 08:30. وقد قام بعمل عظيم حقا من قبل Myronn. المؤلف الاستراتيجية الحالية للتجارة خط الاتجاه. التداول دعم المقاومة، اتجاه التداول خط، والتحقق من الأطر الزمنية أعلى، وإدارة الأموال و[مدش]؛ استراتيجية لديها قاعدة نظرية مثل الخرسانة وتنفيذ بسيط & مدش]؛ مزيجا، أن يضعه في فئة الاستراتيجيات المتقدمة. إدوارد Revy مرحبا بكم جميعا، أولا وقبل كل شيء، هذا الموقع رائع. إدوارد، أنت رجل عظيم. لقد تم demoing استراتيجية التداول بسيطة لمدة أسبوع (سبتمبر 29th-3 أكتوبر 2008) وحقق ما يقرب من 200 عودة٪ على الاستثمار في أسبوع مع 5000 $ الحساب وأود أن تشاركه وسيكون أمرا رائعا أن يكون العديد من المشاركين في اختبار هذه الاستراتيجية. أنا اصفا هذه الخطوة بأنها استراتيجية تجارة خط الاتجاه وأنه يقوم على: وعقب هذا الاتجاه. سمعت أن يقرأ قبل مليون مرة؟ لول ... أنا غير قادر على ألومك. ولكن ربما يمكنك أن تتعلم شيئا إضافيا هنا. لا لنفسك صالح ونلقي نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد الاتجاه. هناك اتجاه تأسيس الرئيسي؟ من المهم أن تتعرف على الاتجاه الرئيسي مرة واحدة التي تم تحديدها، وتستند القرارات التجارية الخاصة بك في اتجاه المؤشر الرئيسي. هناك استثناءات حيث يمكنك الذهاب ضد الاتجاه الرئيسي، ولكن أنا متعود مسة على ذلك هنا. قبلة ... يبقيه بسيط بسيط. الأطر الزمنية: الأطر الزمنية المناسبة لهذه الاستراتيجيات هي اليومي، 4H، 1hr، 30mins. مؤشر: يمكنني استخدام 1 فقط مؤشر Metatrader4 دعا ZZ سوينغ (ZZ لمتعرج). وهي متاحة بحرية في الشباك فقط جوجل ويمكنك تحميل البرنامج. بفضل المبرمج الذي كتب عليه. هذا المؤشر مفيد لأنه ببساطة يمكنك تحديد الارتفاعات والانخفاضات السابقة الأرجوحة التي تعمل بمثابة مستويات الدعم المقاومة وأعتقد أنه هو أداة يدوية لاستخدامها في هذه الاستراتيجية. حتى يتيح الحصول يجب بدأنا؟ أدعو هذه الاستراتيجية التداول خط الاتجاه لأنه ينطوي على رسم خطوط الاتجاه باستخدام الارتفاعات والانخفاضات البديل للمؤشر سوينغ ZZ. SHORT قواعد الاشتراك: (أ) النظر في الإطار الزمني التي ترغب في استخدامها وتحديد الاتجاه الرئيسي. الحصول على الصورة الكبيرة أولا، هذا أمر مهم جدا. بالنسبة لي، عندما كنت ترغب في التجارة على الرسم البياني للساعة، وأنا أول الاطلاع على الرسم البياني اليومي، وأحب أيضا أن نرى ما يحدث في الرسم البياني 4HR وكذلك لمعرفة ما اذا كان يمكنني بقعة اتجاها واضحا أو قناة أو الازدحام يحدث في الصحيفة والرسوم البيانية 4hour. أبقى ما إذا كان هناك ازدحام حتى اندلاع الازدحام يحدث وقيام الاتجاه. أود أن ألفت خطوط الاتجاه في الصحيفة أو على الرسم البياني المخططات 4rhly ثم التبديل إلى الإطار الزمني 1hr. I تحديد الاتجاهات في كل ساعة ورسم خط الترند (ق) كذلك. (ب) أن أضع أمر وقف البيع، على الأقل 5pips تحت LOW الشمعة التي تلامس أو يتقاطع مع خط الاتجاه. خط الترند يمكن أن يكون يوميا، 4hrly أو خط الترند 1hr. يجب عليك وضع النظام الخاص بك عندما تغلق تلك الشمعة. لماذا 5 نقاط؟ أنا لا أعرف، 5 يبدو عدد لا بأس به بالنسبة لي ... لدي خمسة أصابع على كل قطعة سلاح وبالمثل الساقين، لذلك 5 هو رقم ولدت مع ... ضع 10 نقطة إذا كنت تريد. ملاحظة يجب عليك الانتظار للحصول على السعر لنهج خط اتجاه أو قريبة جدا من خط الترند قبل وضع الخاص بك أمر وقف البيع. (ج) أنا أفضل أن أضع وقف الخسارة لا يقل عن 5 نقطة فوق التأرجحات الأخير. يجب تعيين وقف الخسارة وفقا لحسابات إدارة أموالك وتحمل المخاطر. (د) أنا وضعت هدف الربح بلدي فقط ضمن المستوى من الاسعار المنخفضة البديل السابق. (ه) إدارة التجارة: كما ينتقل التجاري لصالح بلدي، وأنا أحرك وقف الخسارة إلى ما لا يقل عن 5 نقطة فوق كل الدنيا القمم اللاحقة (أعلى أرجوحة أقل). طويلة قواعد الاشتراك: فقط تفعل العكس تماما من دخول القصير. (1) تعيين الخاص بك شراء أمر إيقاف 5 نقاط فوق المستوى العالي من الشمعة التي يتقاطع خط الترند عند إغلاق تلك الشمعة. (2) أنا أضع وقف الخسارة أسفل الأخيرة منخفضة. (3) أضع هدف الربح بلدي ضمن مستوى مرتفع السابق. (4) كما نقل التجاري لصالح بلدي أنتقل وقف الخسارة إلى ما لا يقل عن 5 نقاط فقط تحت كل لاحقة أعلى أدنى مستوياته أعلى أرجوحة التي تشكل. SHORT المدخل مثال: المتقدمة استراتيجية # 10 (تريند استراتيجية لاين للتجارة) قدمه إدوارد Revy على 4 أكتوبر 2008 - 08:30. وقد قام بعمل عظيم حقا من قبل Myronn. المؤلف الاستراتيجية الحالية للتجارة خط الاتجاه. مقدمة من ablearcher على 14 سبتمبر 2009 - 18:07. ملاحظة خاصة، بدأت في حساب تجريبي قبل تداول المناصب 10lot وسريعة جدا تحولت 10K التجريبي في حساب $ 750ish. وبعد ذلك تحولت أن 750 $ إلى 3000 $ + باستخدام استراتيجية مايرون و. وفيما يتعلق الرسوم البيانية I تحميلها، كما قد تلاحظ خط الترند EUR / GBP لا يطيع بالضبط حركة السعر وعند القيام بذلك، يكون لديك بعض الخبرة. على الرغم من أن خط الترند كان جوا نوعا ما الشمعدانات في ذلك الاختراق حيث من الواضح الشموع عكس ذلك كان من المنطقي أن نتجاهل أن كسر زائف خط الترند لكن عندما أفعل اتخاذ مثل هذه الصفقات أنا عموما يستغرق سوى نصف أو ثلث حجم الوضع الطبيعي، وأنها يجب أن يكون R جيدة جدا جدا: R. وهناك أيضا معايير أخرى أنا تأخذ بعين الاعتبار عند اتخاذ الصفقات خط الاتجاه، وأنا لن تخاطر 6٪ ما لم يكن هناك كسورية في حانة قريبة جدا من خط الترند، كما ترون في الرسم البياني للفركتلات تميل إلى تحديد حقا لطيف حقا نقاط الانعكاس. مؤشر آخر يمكنني استخدام، ألطاف أنا يجب أن أعترف أنني أكره المؤشرات ولكن وجدت إيف أن يكون مؤشرا من قبيل الصدفة الجيد هو مؤشر الستوكاستك، SSD. في كثير من الأحيان على لمسة الاستوكاستك على الرسم البياني خط الترند سيتم ذروة البيع أو منطقة ذروة الشراء، وهذا يعطيني المزيد من الثقة إلى حد ما ولكن ليس عاملا حاسما بشأن الطقس وأغتنم التجارة أم لا. إضافة لي على ام اس ان / ياهو ablearcher (في) zappmail - الجميع هو موضع ترحيب.

No comments:

Post a Comment